الرئيسية / الصور الفوتوغرافية / تحميل برنامج StoryArt مهكر النسخة المدفوعة

تحميل برنامج StoryArt مهكر النسخة المدفوعة

تحميل برنامج StoryArt مهكر النسخة المدفوعة
[posts_like_dislike]
  • التصويت : 0
  • التعليقات : 1
Rate this post
Popularity 19.22% 19.22%
تنزيل

لقطات شاشه

Rate this post

ما هو برنامج StoryArt مهكر النسخة المدفوعة.

StoryArt هو تطبيق للهواتف الذكية يستخدم لإنشاء قصص Instagram و Snapchat و Facebook و WhatsApp وغيرها من تطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي. يوفر التطبيق مجموعة واسعة من القوالب والخطوط والرموز التعبيرية والملصقات والمؤثرات الرائعة التي يمكن استخدامها لإنشاء قصص مثيرة وجذابة وترفيهية. يمكن للمستخدمين أيضًا إضافة صورهم الشخصية وتعديلها باستخدام ميزات التحرير المتاحة في التطبيق، وذلك لتعزيز جمالية القصة وجعلها أكثر إثارة للاهتمام. يعد StoryArt تطبيقًا سهل الاستخدام ومناسبًا لكل من المستخدمين الجدد والخبراء في إنشاء القصص على وسائل التواصل الاجتماعي.

استخدم StoryArt لتكشف عن قصصك واجعل قصتك ولفه قطعة فنية!
قم بإنشاء صورة ملف تعريف كرتوني لتعزيز الوسائط الاجتماعية الخاصة بك. # مريضه
New Reels Maker: قوالب بكرات جميلة لإنشاء بكرات ملفتة للنظر.
StoryArt هو تطبيق محرر قصة في Instagram يوفر أكثر من 2000 قالب قصة و 400+ قالب متحرك لمساعدتك في إنشاء تخطيطات مجمعة جميلة لقصة Instagram و Instagram Reels ، والتي يمكن أن تساعدك بسهولة في الحصول على المزيد من الإعجابات والمتابعين! قم بتمديد إصبع واحد لتخصيص قصصك الرائعة وحالة الفيديو في الوقت الحالي. ليس من الصعب أبدًا أن تكون صانع صور مجمعة أو محرر قصة فيديو في IG! StoryArt ليس فقط مخطط موجز ولكن أيضًا Storyboost و gbox.

StoryArt – مختبر تصميم إنستا ستوري:
استخدم StoryArt من أجل:
– قم بتحرير صورتك أو مقطع الفيديو الخاص بك باستخدام مرشحات موجو أو صندوق أدوات احترافي واجعلها صورًا مذهلة تنال إعجابك ومتابعين!
– إضافة قوالب عالية الجودة من Instagram وقصص ملونة بأنماط وحدود مختلفة.
– أضف ستارة شمس avatan وتأثيرات الستائر
– أنشئ غلافًا مميزًا وقصصًا أصليًا مع شعارات وأيقونات عالية الجودة تجعل ملفك الشخصي يبدو رائعًا وأنيقًا.
– أظهر عروض الأسعار وحالة whatsapp بنمط مختلف من نص نوع الضجيج.

في StoryArt ، يمكنك العثور على:
【أكثر من 3000 تصميم وقوالب متحركة خالية من العيوب】
– 3000+ قوالب قصصية مجمعة بألوان وأشكال مختلفة بما في ذلك المربعات التي تساعدك على إنشاء صور مذهلة من mojito Insta و Instagram Highlight Cover و Instagram Reels.
– أكثر من 70 سمة بتصاميم وألوان مختلفة ، بما في ذلك فيلم وتكشف.
– 200+ قوالب غنيمة لقصص Instagram المتحركة في صانع قصة إنستا هذا.

【1000+ قوالب غلاف مميزة】
– 120+ من الرموز والملصقات المميزة للغلاف التي يمكن أن تجعل ملفك الشخصي يبدو رائعًا.
– استخدم Storyart لإنشاء غلاف مميز على Facebook و Instagram للحصول على قصة أنيقة.
– لون الخلفية مختلف بما في ذلك الأبيض والأسود وسيتم عمل قصة ملونة.
– اكتب حالتك المزاجية وأفكارك باستخدام أنماط مختلفة من الخطوط ، والنص الذي يضج بكتابة قصائد موجو الخاصة بك وكن قصة مع صانع الفيديو المجمّع هذا.

فلترات عالية الجودة
– Vintage Film Filters: حوّل صورك إلى فيلم تناظري إبداعي.
– تأثيرات لمعان وبريق: اجعل القصة تتألق بطرق مختلفة
– مرشحات موجو عالية الجودة مثل vsco و tezza التي تناسب تمامًا أي مناسبة وتسليط الضوء على قصص chroma الخاصة بك.
– تأثير Sun Bilind: أضف تأثيرًا عصريًا مثل avatan إلى قصتك.

أدوات متعددة لرواية القصص
– النص: اكتب نصًا بخطوط مختلفة من نوع الضجيج وتصميم فريد للكلمات وأكثر من 50 صورة متحركة نصية.
– اضبط سرعة الفيديو بطيئة / سريعة بدقة في صانع القصة هذا.
– أدوات تحرير احترافية تمكنك من تغيير حجم الصور أو مقاطع الفيديو الخاصة بك وتشذيبها بما في ذلك التكبير / التصغير والقص الذي يجعل قصصك المبهرة إلى حالة whatsapp.

ضمان StoryArt:
– تحصل قصتك على الحجم المناسب تمامًا حتى تتمكن من التحميل إلى IG دون القلق بشأن مشكلة الحجم ولا داعي لقص صورك أو قصها ؛
– سيتم تحديث جميع الموارد بما في ذلك القوالب وخطوط نوع الضجيج في كثير من الأحيان ؛
– كونك صانع القصة والمحرر والمبدع الذي يساعدك على إنشاء قصص إنستا كروما عالية الجودة تبرز وتكسب المزيد من الإعجابات والمتابعين!

مميزات برنامج StoryArt مهكر النسخة المدفوعة.

بالإضافة إلى الميزات المذكورة سابقًا، يوفر تطبيق StoryArt العديد من المزايا الأخرى، ومنها:

1. تصميم جذاب ومستخدم ودود: تتميز واجهة StoryArt بتصميم جذاب وسهل الاستخدام، مما يجعل من السهل على المستخدمين إنشاء قصص مثيرة بسرعة وسهولة.

2. مجموعة واسعة من القوالب والخطوط والرموز التعبيرية والملصقات: يحتوي التطبيق على مجموعة كبيرة من القوالب المصممة بشكل احترافي والتي يمكن استخدامها لإضفاء لمسة جديدة وإثارة للقصص، بالإضافة إلى العديد من الخطوط والرموز التعبيرية والملصقات المتاحة للاستخدام.

3. القدرة على تخصيص الصور الشخصية: يمكن للمستخدمين إضافة الصور الشخصية وتخصيصها باستخدام ميزات التحرير المتاحة في التطبيق، مما يسمح بتحسين جمالية القصة وجعلها أكثر جاذبية.

4. تحرير الصور: يمكن للمستخدمين تحرير الصور باستخدام العديد من الميزات المتاحة في التطبيق، مثل تغيير اللون والتباين والسطوع والتأثيرات الأخرى.

5. الدعم الفني: يوفر تطبيق StoryArt دعمًا فنيًا عالي الجودة، ويمكن للمستخدمين الاتصال بالدعم الفني في أي وقت لحل أي مشكلة تقنية تواجههم.

6. تحميل القصص بجودة عالية: يمكن للمستخدمين تحميل القصص بجودة عالية على وسائل التواصل الاجتماعي، مما يجعلها تبدو أكثر جمالًا وجودة.

تطبيق StoryArt يحتوي على العديد من الميزات الأخرى التي يمكن للمستخدمين الاستفادة منها، ومنها:

1. إنشاء قصص متحركة: يمكن للمستخدمين إنشاء قصص متحركة باستخدام ميزة الحركة المتاحة في التطبيق، مما يسمح بإضافة لمسة جديدة ومميزة للقصة.

2. مشاركة القصص على وسائل التواصل الاجتماعي: يمكن للمستخدمين مشاركة القصص التي تم إنشاؤها باستخدام التطبيق على Instagram و Snapchat و Facebook و WhatsApp وغيرها من تطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي.

3. القدرة على حفظ القصص: يمكن للمستخدمين حفظ القصص التي تم إنشاؤها باستخدام التطبيق على هواتفهم الذكية، مما يسمح بالرجوع إليها في أي وقت في المستقبل.

4. تغيير حجم القصة: يمكن للمستخدمين تغيير حجم القصة المنشأة باستخدام العديد من الميزات المتاحة في التطبيق، مما يسمح بتحسين جمالية القصة وجعلها أكثر إبهارًا.

5. تحميل القوالب الجديدة: يقوم فريق التطوير المسؤول عن تطبيق StoryArt بإضافة قوالب وخطوط جديدة بشكل منتظم، ويمكن للمستخدمين تحميل هذه القوالب لتحسين جمالية القصة وجعلها أكثر إثارة للاهتمام.

6. دعم اللغات المتعددة: يدعم التطبيق العديد من اللغات المختلفة، مما يجعله متاحًا للمستخدمين في جميع أنحاء العالم.

بالإضافة إلى الميزات المذكورة سابقًا، يوفر تطبيق StoryArt مزايا أخرى تشمل:

1. القدرة على إضافة الموسيقى: يمكن للمستخدمين إضافة الموسيقى إلى القصص التي يقومون بإنشائها، مما يسمح بإضفاء لمسة إضافية من الإثارة والمتعة.

2. المؤثرات الخاصة: يحتوي التطبيق على مجموعة متنوعة من المؤثرات الخاصة التي يمكن استخدامها لتحسين جمالية القصة وجعلها أكثر جاذبية.

3. القدرة على تصدير الصور: يمكن للمستخدمين تصدير الصور التي تم إنشاؤها باستخدام التطبيق بجودة عالية، مما يسمح لهم بطباعة الصور أو استخدامها لأغراض أخرى.

4. التحديثات المستمرة: يتم تحديث تطبيق StoryArt بشكل منتظم، ويتم إضافة مزايا جديدة باستمرار، مما يسمح بتحسين تجربة المستخدمين وجعلها أكثر إثارة للإعجاب.

5. الدعم الفني الممتاز: يوفر التطبيق دعمًا فنيًا ممتازًا، ويمكن للمستخدمين الاتصال بفريق الدعم في أي وقت لحل أي مشكلة تقنية.

6. الاشتراك الشهري: يتوفر التطبيق على اشتراك شهري، ويمكن للمستخدمين الاشتراك فيه للحصول على المزيد من المزايا المتاحة في التطبيق.

نصائح برنامج StoryArt مهكر النسخة المدفوعة.

إذا كنت ترغب في استخدام تطبيق StoryArt بأفضل طريقة ممكنة، فإليك بعض النصائح التي يمكن أن تفيدك:

1. استخدم القوالب بحكمة: قد تكون القوالب المتاحة في التطبيق مفيدة للغاية، ولكن يجب عليك استخدامها بحكمة، وتغيير بعض العناصر لجعل القصة الخاصة بك فريدة من نوعها.

2. ابحث عن المصادر المناسبة: يمكنك العثور على المصادر المناسبة للصور والرموز التعبيرية والخطوط والمؤثرات الخاصة باستخدام محركات البحث على الإنترنت أو تطبيقات أخرى.

3. تجنب إضافة الكثير من التأثيرات: يمكن أن تكون التأثيرات المختلفة مفيدة لتحسين جمالية القصة، ولكن يجب ألا تضيف الكثير منها، حتى لا تشوش على الصورة الرئيسية.

4. تجربة الخلفيات المختلفة: يمكن للخلفيات المختلفة أن تحدث فرقًا كبيرًا في جمالية القصة، لذا يجب عليك تجربة الخلفيات المختلفة للعثور على تلك التي تناسب قصتك.

5. الاستفادة من الموسيقى: يمكن لإضافة الموسيقى إلى القصة أن تجعلها أكثر إثارة للاهتمام، لذا يجب عليك اختيار الموسيقى التي تناسب قصتك.

6. الاستمتاع بالعملية: يجب أن تستمتع بعملية إنشاء القصة، ولا تنسى أن تكون إبداعيًا وتخلق قصة فريدة من نوعها تعبر عن شخصيتك وأسلوبك.

هنا بعض النصائح الإضافية التي يمكن أن تساعدك على استخدام تطبيق StoryArt بأفضل طريقة ممكنة:

7. استخدام الألوان بحكمة: يجب عليك استخدام الألوان بحكمة لتحسين جمالية القصة، واختيار الألوان التي تناسب بعضها البعض.

8. تجنب استخدام القوالب الشائعة: قد تكون القوالب الشائعة مفيدة للغاية، ولكن يجب عليك تجنب استخدامها بكثرة، حتى لا يبدو أن قصتك مكررة.

9. الاستفادة من الأدوات الإضافية: يحتوي التطبيق على عدد من الأدوات الإضافية التي يمكن استخدامها لتحسين جمالية القصة، مثل الفلاتر والتأثيرات الخاصة.

10. الاستفادة من الإضاءة: يمكن للإضاءة أن تلعب دورًا هامًا في جعل القصة أكثر إثارة للاهتمام، لذا يجب عليك البحث عن الإضاءة المناسبة لقصتك.

11. تجنب استخدام الخطوط المزخرفة بشكل مفرط: يمكن أن تكون الخطوط المزخرفة مفيدة لتحسين جمالية القصة، ولكن يجب عليك تجنب استخدامها بشكل مفرط، حتى لا تشوش على الصورة الرئيسية.

12. مشاركة القصة مع الآخرين: يمكن لمشاركة القصة التي تم إنشاؤها باستخدام التطبيق مع الآخرين أن تساعد في جذب المزيد من المعجبين والمتابعين.

13. الاستمتاع بالإبداع: يجب أن تستمتع بعملية إنشاء القصة، ولا تنسى أن تكون إبداعيًا وتخلق قصة فريدة من نوعها تعبر عن شخصيتك وأسلوبك.

إليك بعض النصائح الإضافية التي يمكن أن تساعدك على استخدام تطبيق StoryArt بأفضل طريقة ممكنة:

14. تجنب الإفراط في استخدام النصوص: يجب عليك تجنب استخدام النصوص بشكل مفرط، حتى لا تشوش على الصورة الرئيسية.

15. الاستفادة من الإطارات: يحتوي التطبيق على إطارات متنوعة يمكن استخدامها لتحسين جمالية القصة.

16. المحافظة على تناسق الصور: يجب عليك المحافظة على تناسق الصور التي تستخدمها في القصة، حتى تعطي انطباعًا متكاملاً.

17. تجنب استخدام الأيقونات المبالغ فيها: يجب عليك تجنب استخدام الأيقونات المبالغ فيها، حتى لا تشوش على الصورة الرئيسية.

18. الاستفادة من المرشحات: يحتوي التطبيق على مرشحات مختلفة يمكن استخدامها لتحسين جمالية القصة.

19. تجربة أساليب التصوير المختلفة: قد يساعد تجربة أساليب التصوير المختلفة في إنشاء قصة فريدة من نوعها.

20. الاستفادة من الخطوط الأنيقة: يحتوي التطبيق على خطوط مختلفة يمكن استخدامها لتحسين جمالية القصة.

21. الابتكار والتجديد: يجب أن تكون مبدعًا وتجرب أشياء جديدة ومختلفة لإنشاء قصة فريدة من نوعها.

22. الاستمتاع بالتجربة: يجب أن تستمتع بعملية إنشاء القصة، وعدم القلق بشأن الأخطاء الصغيرة التي يمكن تصحيحها في وقت لاحق.

عيوب برنامج StoryArt مهكر النسخة المدفوعة.

كأي تطبيق آخر، فإن هناك بعض العيوب التي يجب مراعاتها عند استخدام تطبيق StoryArt. وهذه بعضها:

1. الإعلانات: يحتوي التطبيق على العديد من الإعلانات التي يمكن أن تكون مزعجة بعض الشيء، وقد تؤثر على تجربة المستخدم.

2. الاشتراكات: تتطلب بعض الميزات المتاحة في التطبيق الاشتراك في خدمة الدفع، وهذا يمكن أن يكون مكلفًا بعض الشيء.

3. عدم التوفر على بعض الميزات في النسخة المجانية: بعض الميزات التي تتطلب الاشتراك في الخدمة غير متاحة في النسخة المجانية من التطبيق.

4. قيود في استخدام الصور: يجب عليك التأكد من أنك لديك حقوق الاستخدام للصور التي تستخدمها في القصة، وأنه لا توجد قيود على استخدامها.

5. توافق الصور: يجب أن تتأكد من توافق أبعاد الصور التي تستخدمها في القصة مع تنسيق القصة، وإلا قد يؤثر ذلك على جمالية القصة.

6. عدم توافق التطبيق مع جميع الأجهزة: يجب التأكد من توافق تطبيق StoryArt مع نظام التشغيل والجهاز الذي تستخدمه، وهذا يمكن أن يكون مشكلة لبعض المستخدمين.

هناك بعض العيوب الأخرى التي يمكن أن تواجهها عند استخدام تطبيق StoryArt، ومن بين هذه العيوب:

7. قيود في تنسيق النصوص: يجب الانتباه إلى قيود تنسيق النصوص في التطبيق، حيث قد يكون هناك بعض الصعوبات في تنسيق النصوص وتغيير حجمها وتعديل لونها.

8. عدم توافق بعض الميزات مع بعض التطبيقات الأخرى: بعض الميزات المتاحة في التطبيق قد لا تعمل بشكل جيد مع بعض التطبيقات الأخرى، مما قد يؤدي إلى مشاكل في التصدير.

9. قيود في الرسومات والرموز: يجب الانتباه إلى أن تطبيق StoryArt يحتوي على قيود فيما يتعلق بالرسومات والرموز المتاحة، وهذا قد يؤثر على جمالية القصة.

10. الصعوبات في إعداد القصة: يحتاج إعداد القصة باستخدام تطبيق StoryArt إلى بعض الخبرة والمهارة، وهذا قد يتطلب بعض الوقت والجهد.

11. مشاكل في التحميل: قد تواجه بعض المستخدمين مشاكل في تحميل التطبيق وتثبيته على أجهزتهم.

12. عدم توافق بعض الميزات مع بعض الأجهزة: بعض الميزات المتاحة في التطبيق قد لا تعمل بشكل جيد على بعض الأجهزة، وهذا يمكن أن يؤثر على تجربة المستخدم.

13. صعوبة في حفظ القصة: قد يواجه بعض المستخدمين صعوبة في حفظ القصة التي قاموا بإنشائها، وهذا يمكن أن يؤدي إلى فقدان العمل الإبداعي الذي قاموا بإنشائه.

طريقة تحميل برنامج StoryArt مهكر النسخة المدفوعة.

بعد الدخول الى موقعنا mmlelo.com سوف نجد وصف برنامج StoryArt مهكر النسخة المدفوعة بشكل كامل نقوم بالنزول الى اسفل بعد ذلك سنجد كلمه تنزيل نقوم بالنقر عليها ثم يتم تحويلنا الى صفحه اخرى خاصه بالتنزيل يمكنك الانتظار لمده خمس ثواني بعد ذلك يمكن التحميل بالنقر على كلمه تنزيل وسوف يتم تنزيل البرنامج بشكل مباشر دون التوجيه الى اي صفحات اخرى او روابط خارجيه وتلك احد مميزات الموقع الخاص بينا حيث يمكنك تنزيل جميع البرامج بروابط مباشره دون الدخول الى مواقع اخرى للتحميل
عند الانتهاء من (برنامج StoryArt مهكر النسخة المدفوعة) قم بتثبيت التطبيق.
بعد الانتهاء من (برنامج StoryArt مهكر النسخة المدفوعة) قم بفتح التطبيق و تم التثبيت بنجاح.

سيتم تحديث برنامج StoryArt مهكر النسخة المدفوعة بانتظام مع اقتراحاتك.

طريقة التحميل من جوجل بلاي

قم بالضغط علي رابط التحميل ( open ) بجانب كلمه جوجل بلاي
قم بتثبيت التطبيق .
اذا رابط التحميل يوجد به مشكله قم بالدخول علي جوجل بلاي ثم ابحث عن ( برنامج StoryArt) وقم بتثبيته علي هاتفك

شاهد ايضا

تحميل برنامج rotation مهكر النسخة المدفوعة

تحميل برنامج ton مهكر جميع الفلاتر

تحميل برنامج هوت ستار hotstar مهكر نسخه مدفوعه

-Add Valentine’s Day Templates
-Bug Fixed
-UI Improvement
Pro Unlocked
تحميل برنامج StoryArt مهكر النسخة المدفوعة
تنزيل  تحميل برنامج StoryArt مهكر النسخة المدفوعة 

All Version

تحميل برنامج StoryArt مهكر النسخة المدفوعة
StoryArt - Insta Story Maker‏ 3.7.5 Mod
أبريل 6, 2023 60.11 MB

معلومات المود:

Pro Unlocked
All Versions

1 التعليقات

تعليق
  1. […] تحميل برنامج StoryArt مهكر النسخة المدفوعة […]

التعليقات

You must Register or Login to post a comment.
error: المحتوي محمي من النسخ