الرئيسية / نمط حياة / تحميل برنامج Sleep as Android مهكر بريميوم اخر اصدار

تحميل برنامج Sleep as Android مهكر بريميوم اخر اصدار

تحميل برنامج Sleep as Android مهكر بريميوم اخر اصدار
  • محدث
  • الإصدار 20230303
  • متطلبات التشغيل اندرويد 4.4
  • المطور Urbandroid Team
  • النوع نمط حياة
  • جوجل بلاي
[posts_like_dislike]
  • التصويت : 0
  • التعليقات : 1
Rate this post
Popularity 21.51% 21.51%
تنزيل

لقطات شاشه

Rate this post

تحميل برنامج Sleep as Android مهكر بريميوم اخر اصدار.

Sleep as Android هو تطبيق للهواتف الذكية يستخدم تقنية الاستشعار لتحديد مراحل النوم وتحسين جودة النوم. يساعد التطبيق المستخدمين على مراقبة دورة النوم الخاصة بهم وتحديد نمط النوم والتحولات الليلية، وذلك بفضل مجموعة من الميزات المفيدة.

تتضمن ميزات Sleep as Android:

1- تحليل دورة النوم: يستخدم التطبيق حساسات الهاتف الذكي لتحديد مراحل النوم، بما في ذلك النوم الخفيف والعميق والحركة السريعة للعين، ويساعد المستخدمين على تحليل دورة النوم الخاصة بهم.

2- تحديد مواعيد الاستيقاظ: يتيح التطبيق للمستخدمين تعيين مواعيد الاستيقاظ ويستيقظ المستخدم بلطف في الوقت الذي يكون فيه الجسم في مرحلة النوم الخفيف.

3- تحديد مواعيد النوم: يتيح التطبيق للمستخدمين تعيين مواعيد النوم، ويقدم نصائح حول كيفية تحسين جودة النوم وتحسين النوم الليلي.

4- ميزة “المنبه الذكي”: يستخدم Sleep as Android تقنية الاستشعار لتحديد الأوقات التي يكون فيها الجسم في مرحلة النوم الخفيف، ويستيقظ المستخدم بلطف في هذه الأوقات بدلاً من النوم العميق.

5- ميزة “التحكم في الأصوات”: يتيح التطبيق للمستخدمين التحكم في الأصوات التي يسمعونها أثناء النوم، مثل الأصوات المهدئة والموسيقى والأصوات الطبيعية.

6- تجميع البيانات: يجمع التطبيق بيانات حول نمط النوم والتحولات الليلية ويتيح للمستخدمين تحليل هذه البيانات وتحسين جودة النوم.

7- ميزة “التحكم في الإضاءة”: يتيح للمستخدمين التحكم في إضاءة الهاتف الذكي أثناء النوم، مما يساعد على تحسين جودة النوم.

8- ميزة “التنبيهات الذكية”: يتيح التطبيق للمستخدمين تعيين التنبيهات الذكية التي تقوم بتحديد الوقت الأمثل للاستيقاظ بناءً على دورة النوم الخاصة بهم.

باختصار، يساعد Sleep as Android المستخدمين على تحسين جودة النوم وتحليل دورة النوم الخاصة به

نعم، يمكن لتطبيقات النوم مثل Sleep as Android وغيرها تحديد الأوقات التي يجب فيها النوم. تعتمد هذه الميزة على تحليل دورة النوم الخاصة بالمستخدم وتحديد عدد الساعات التي يحتاجها الشخص للنوم كل ليلة، ومن ثم تقترح أوقات النوم المثالية للشخص.

بعض تطبيقات النوم توفر أيضًا نصائح حول كيفية تحسين جودة النوم وتحسين النوم الليلي بشكل عام، بما في ذلك توصيات حول مواعيد النوم والاستيقاظ وأنماط النوم الصحية. يمكن للمستخدمين تخصيص هذه الميزة وفقًا لاحتياجاتهم الخاصة ومتابعة تطبيقات النوم لتحسين نومهم وجودة حياتهم.

نعم، يمكن لتطبيقات النوم تحديد الأوقات التي يجب فيها الاستيقاظ. تستخدم هذه التطبيقات تقنية الاستشعار لتحديد مراحل النوم وتحديد الوقت المثالي للاستيقاظ. وبعد تحديد هذا الوقت، يقوم التطبيق بإيقاظ المستخدم بلطف في الوقت الذي يكون فيه الجسم في مرحلة النوم الخفيف، وهذا يجعل المستخدم يشعر بالراحة والانتعاش.

يتيح للمستخدمين أيضًا تخصيص مواعيد الاستيقاظ والتحكم في الأصوات والإضاءة أثناء النوم، مما يساعد على تحسين جودة النوم والاستيقاظ بدون شعور بالتعب والإرهاق. وتعد هذه الميزة مفيدة للعديد من الأشخاص الذين يعانون من مشاكل في النوم ويحتاجون إلى الاستيقاظ في الوقت المناسب لتحقيق أفضل أداء خلال النهار.

لا، عادة ما لا تتضمن تطبيقات النوم ميزة تحديد الأوقات المناسبة لتناول الطعام. ومع ذلك، فإن تطبيقات الصحة واللياقة البدنية الأخرى يمكن أن توفر هذه الميزة وتحديد الأوقات المناسبة لتناول الطعام وممارسة التمارين الرياضية وتناول المكملات الغذائية والمزيد.

وفي حين أن تطبيقات النوم لا تحدد الأوقات المناسبة لتناول الطعام، فإنها توفر نصائح عامة حول كيفية الحفاظ على نمط حياة صحي وتحسين جودة النوم. ومن بين هذه النصائح، على سبيل المثال، تجنب تناول الوجبات الثقيلة قبل النوم، وتجنب المشروبات التي تحتوي على الكافيين والكحول في المساء، وتحديد مواعيد الوجبات والالتزام بها. وعلى الرغم من أن هذه النصائح ليست تحديدًا للأوقات المناسبة لتناول الطعام، إلا أنها مفيدة للحفاظ على نمط حياة صحي وتحسين جودة النوم.

– تتبع دورة النوم مع الاستيقاظ الذكي يستخدم مجسات هاتفك أو أجهزة استشعار يمكن ارتداؤها (تجربة لمدة أسبوعين)
– السونار: تتبع النوم بالموجات فوق الصوتية دون الاتصال الثوري (لا حاجة للهاتف في السرير)
– تتبع يمكن ارتداؤه ، يدعم Pebble ، Wear OS ، Galaxy Gear ، Garmin ، Mi Band ، FitBit Ionic
– الخدمات الصحية: Google Fit، S Health integration
– تحكم ذكي في المصباح مع Philips HUE أو IKEA TRÅDFRI أو غيرها عبر IFTTT
– نقاط النوم: تتكون جودة نومك من مدة ، عجز ، نسبة النوم عميق ، شخير ، كفاءة ، عدم انتظام
– إنذارات صوت الطبيعة اللطيفة (الطيور ، البحر ، العاصفة …) وقوائم التشغيل
– تهويدات صوت الطبيعة (الحيتان ، العاصفة ، البحر ، الهتافات ..) مع نغمات بكلتا الأذنين لسقوط سريع للنوم
– Spotify وتشغيل الموسيقى التكامل أو أجهزة الإنذار الراديو عبر الإنترنت أو التهويدات
– لا تفرط في النوم مرة أخرى مع التحقق من إيقاظ CAPTCHA (الرياضيات ، عد الأغنام ، هز الهاتف ، رمز الاستجابة السريعة للحمام أو علامة NFC)
– تسجيل حديث النوم ، واكتشاف الشخير ومكافحة الشخير
– منع تأخر جيت
– تتبع التنفس أثناء النوم (مقياس التأكسج أو السونار أو جهاز تحديد النوم)
المزيد من الميزات في انتظارك لاستكشاف!
خدمة الوصول
يستخدم التطبيق سلسلة من مهام التنبيه تسمى CAPCTHA والتي تتأكد من أنك لا تفرط في النوم. سيؤدي إكمال المهام مثل عد الأغنام أو المعادلات الرياضية أو مسح الرمز الشريطي على معجون الأسنان إلى التأكد من أنك مستيقظ تمامًا وجاهز لصباحك.
للتأكد من أنك لن تنام خلال واجباتك ، يستخدم التطبيق خدمة إمكانية الوصول لمنعك من إيقاف التطبيق بالقوة أو إيقاف تشغيل الجهاز (الغش) قبل إكمال مهام التنبيه (CAPTCHA). يتم جمع أي معلومات خاصة.
مدير الجهاز
يستخدم هذا التطبيق إذن مسؤول الجهاز لمنع الغش في CAPTCHA عن طريق إلغاء تثبيت التطبيق أثناء التنبيه.

مميزات برنامج Sleep as Android مهكر بريميوم اخر اصدار.

1- تحليل دورة النوم: يستخدم التطبيق حساسات الهاتف الذكي لتحديد مراحل النوم، بما في ذلك النوم الخفيف والعميق والحركة السريعة للعين، ويساعد المستخدمين على تحليل دورة النوم الخاصة بهم.

2- تحديد مواعيد الاستيقاظ: يتيح التطبيق للمستخدمين تعيين مواعيد الاستيقاظ ويستيقظ المستخدم بلطف في الوقت الذي يكون فيه الجسم في مرحلة النوم الخفيف.

3- تحديد مواعيد النوم: يقترح التطبيق أوقات النوم المثالية للشخص بناءً على دورة النوم الخاصة به وعدد الساعات التي يحتاجها للنوم كل ليلة.

4- ميزة “Smart Wake Up”: يستعمل التطبيق ميزة Smart Wake Up لإيقاظ المستخدم في الوقت المثالي في مرحلة النوم الخفيف، ليشعر المستخدم بالراحة والانتعاش.

5- تحليل الضجيج والاهتزاز: يحلل التطبيق الضجيج والاهتزازات في الغرفة ويتيح للمستخدمين الحصول على تغذية راجعة حول الضوضاء ومدى تأثيرها على نومهم.

6- تسجيل الأصوات: يتيح التطبيق للمستخدمين تسجيل الأصوات أثناء النوم، ويمكن استخدام هذه الميزة لتحليل أي أصوات قد تؤثر على النوم، مثل الشخير.

7- ميزة “Sleep Score”: يقوم التطبيق بتقييم جودة النوم ويعطي المستخدمين تقييمًا يسمى “Sleep Score”، ويستند التقييم إلى معلومات مثل عدد ساعات النوم وجودة النوم وتحليل الضوضاء والاهتزازات والمزيد.

8- إدارة المنبهات: يتيح التطبيق للمستخدمين إدارة المنبهات وتخصيص الأصوات والإضاءة وغيرها من الإعدادات.

9- مشاركة البيانات: يمكن للمستخدمين مشاركة بياناتهم وتقارير النوم مع الأطباء أو المدربين الشخصيين للحصول على مساعدة إضافية في تحسين جودة النوم.

10- تنبيه بالبلوتوث: يمكن للتطبيق الاتصال بأجهزة مثل سماعات الأذن والساعات الذكية ومنبهات بلوتوث لتسهيل عملية الاستيقاظ.

11- تحليل الطقس: يتيح التطبيق للمستخدمين معرفة توقعات الطقس ومدى تأثيرها على نومهم، مما يمكنهم من التعديل على ظروف النوم بشكل أفضل.

12- مزامنة البيانات: يمكن للمستخدمين مزامنة البيانات الخاصة بهم عبر العديد من الأجهزة والمنصات المختلفة، مما يسمح لهم بمراقبة نومهم بسهولة.

13- ميزة “Sleep Lullaby”: يتيح التطبيق للمستخدمين استخدام ميزة “Sleep Lullaby” للحصول على المزيد من الاسترخاء والراحة قبل النوم، حيث يتم تشغيل موسيقى هادئة ومناسبة للنوم.

14- ميزة “Captchas”: يمكن للمستخدمين استخدام ميزة “Captchas” لتفادي إيقاظهم من نومهم بشكل عرضي، حيث يتطلب التطبيق حل معادلات رياضية أو حل ألغاز لإيقاف المنبه.

15- تحسين جودة النوم: يقدم التطبيق نصائح وتوجيهات مفيدة لتحسين جودة النوم والحصول على نوم أفضل، مثل تنظيم النوم وتجنب المشروبات الكافيينية والضوضاء الزائدة وغيرها.

طريقة تحميل برنامج Sleep as Android مهكر بريميوم اخر اصدار.

بعد الدخول الى موقعنا mmlelo.com سوف نجد وصف و برنامج Sleep as Android مهكر بريميوم اخر اصدار بشكل كامل نقوم بالنزول الى اسفل بعد ذلك سنجد كلمه تنزيل نقوم بالنقر عليها ثم يتم تحويلنا الى صفحه اخرى خاصه بالتنزيل يمكنك الانتظار لمده خمس ثواني بعد ذلك يمكن التحميل بالنقر على كلمه تنزيل وسوف يتم تنزيل البرنامج بشكل مباشر دون التوجيه الى اي صفحات اخرى او روابط خارجيه وتلك احد مميزات الموقع الخاص بينا حيث يمكنك تنزيل جميع البرامج بروابط مباشره دون الدخول الى مواقع اخرى للتحميل
عند الانتهاء من ( برنامج Sleep as Android مهكر بريميوم اخر اصدار) قم بتثبيت التطبيق.
بعد الانتهاء من (برنامج Sleep as Android مهكر بريميوم اخر اصدار) قم بفتح التطبيق و تم التثبيت بنجاح.

سيتم تحديث برنامج Sleep as Android مهكر بريميوم اخر اصدار بانتظام مع اقتراحاتك.

طريقة التحميل من جوجل بلاي

قم بالضغط علي رابط التحميل ( open ) بجانب كلمه جوجل بلاي
قم بتثبيت التطبيق .
اذا رابط التحميل يوجد به مشكله قم بالدخول علي جوجل بلاي ثم ابحث عن (برنامج Sleep as Android ) وقم بتثبيته علي هاتفك

شاهد ايضا

تحميل برنامج Alarmy مهكر نسخه مدفوعه اخر اصدار

تحميل برنامج Lifesum مهكر بريميوم اخر اصدار

تحميل برنامج BetterSleep مهكر بريميوم اخر اصدار

We are constantly improving this app with several updates monthly. Bringing timely fixes and new features you ask for. Detailed release notes at:
https://sleep.urbandroid.org/documentation/release-notes
Premium Unlocked
تحميل برنامج Sleep as Android مهكر بريميوم اخر اصدار
تنزيل  تحميل برنامج Sleep as Android مهكر بريميوم اخر اصدار 
Premium Unlocked
Sleep as Android APK v20230303 + MOD (Premium Unlocked)
تنزيل - 39.59 MB

All Version

تحميل برنامج Sleep as Android مهكر بريميوم اخر اصدار
Sleep As Android‏ 20230303 Mod
مارس 30, 2023 39.59 MB

معلومات المود:

Premium Unlocked
All Versions

1 التعليقات

تعليق
  1. […] تحميل برنامج Sleep as Android مهكر بريميوم اخر اصدار […]

التعليقات

You must Register or Login to post a comment.
error: المحتوي محمي من النسخ