الرئيسية / الصور الفوتوغرافية / تحميل برنامج prisma مهكر جميع الفلاتر

تحميل برنامج prisma مهكر جميع الفلاتر

تحميل برنامج prisma مهكر جميع الفلاتر
  • محدث
  • الإصدار 4.5.5.607
  • متطلبات التشغيل اندرويد 8.0
  • المطور Prisma Labs inc
  • النوع الصور الفوتوغرافية
  • جوجل بلاي
[posts_like_dislike]
  • التصويت : 0
  • التعليقات : 1
Rate this post
Popularity 22.12% 22.12%
تنزيل

لقطات شاشه

Rate this post

ما هو برنامج prisma مهكر جميع الفلاتر.

برنامج Prisma هو تطبيق مجاني لتحويل الصور إلى لوحات فنية باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي وتعلم الآلة. يتميز البرنامج بوجود مجموعة متنوعة من الفلاتر التي تحول الصور إلى أعمال فنية رائعة، مستوحاة من أشهر الفنانين في التاريخ.

يعتمد برنامج Prisma على تقنية الشبكات العصبية والذكاء الاصطناعي، حيث يتعلم البرنامج من الصور المرسلة إليه ويقوم بتحويلها إلى لوحات فنية بأسلوب فنان معين. يمكن للمستخدمين تحديد الفلتر المناسب لإضفاء الطابع الفني المرغوب على الصور.

يتميز برنامج Prisma بوجود خيارات التعديل على الصور، مثل تغيير درجة الإضاءة والتباين والتشبع والتحجيم، بالإضافة إلى إمكانية مشاركة الصور المعدلة مباشرة على وسائل التواصل الاجتماعي.

يتوفر برنامج Prisma على نظامي التشغيل iOS و Android، ويمكن تنزيله مجانًا من متجر التطبيقات الخاص بالنظام المستخدم. يعد Prisma برنامجًا مثيرًا وممتعًا لتحويل الصور إلى أعمال فنية رائعة، ويناسب المهتمين بالفن والتصوير الفوتوغرافي.

يضم برنامج Prisma أكثر من 300 فلتر فني، تتنوع بين الفن الكلاسيكي والحديث، وتشمل أعمال فنانين مشهورين مثل فان جوخ وبابلو بيكاسو وإدوارد مونك وغيرهم. يمكن للمستخدمين تطبيق هذه الفلاتر على الصور الخاصة بهم لتحويلها إلى لوحات فنية مميزة.

يتميز برنامج Prisma بسرعة تحويل الصور إلى لوحات فنية، حيث يمكن للمستخدمين تحويل الصور في ثوانٍ قليلة فقط. كما يمكن للمستخدمين تحديد مستوى التأثير الذي يرغبون به وتعديل الإعدادات بسهولة.

يعد برنامج Prisma من التطبيقات الشهيرة والمشهورة في مجال تحويل الصور إلى لوحات فنية، ويتم تحديثه بشكل دوري لإضافة فلاتر وتحسين الأداء. كما يتميز البرنامج بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام، مما يجعله مناسبًا للمستخدمين من جميع المستويات والمهتمين بالفن والتصوير الفوتوغرافي.

يمكن للمستخدمين أيضًا الاشتراك في خدمة Prisma Premium للحصول على مزايا إضافية، مثل إزالة العلامة المائية والوصول إلى مجموعة أكبر من الفلاتر. يتوفر هذا الاشتراك بأسعار مختلفة حسب الفترة المختارة، ويمكن إلغاءه في أي وقت.

Prisma هو تطبيق محرر صور يقوم بإنشاء تأثيرات صور مذهلة تحول صورك إلى لوحات. باستخدام فلاتر Prisma الفنية ، يمكنك جعل صورتك تبدو كما لو أن بيكاسو أو مونش أو حتى سلفادور دالي رسمها لك بنفسه! استخدم مُحسِّن الصور المذهل هذا لإنشاء تحفة فنية فريدة من نوعها.

يحتوي علي مئات من الأنماط والآثار الفنية
ستجد أكثر من 500 فلتر وتأثير للصور في مكتبة فلاتر الفن في Prisma. يحتوي محرر الصور الجمالية Prisma على أكبر مجموعة من الأساليب الفنية المختلفة بما في ذلك التمويه والزخرفة والتطريز وغيرها الكثير للاختيار من بينها.
ابحث عن الشخص المفضل لديك!

فلتر فني جديد كل يوم

تصدر Prisma فلتر فنيًا جديدًا كل يوم. فقط افتح التطبيق وستتأكد من العثور على مرشح يومي جديد رائع! نصدر أيضًا أنماطًا خاصة من وقت لآخر ، بحيث يمكنك استخدام التطبيق كمحرر للصور الكارتونية وتطبيق تأثيرات مضحكة لجعل صورك أكثر متعة. لا تفوتهم أيضًا 🙂

اضبط صورك بدقة

بعد تطبيق الفلاتر الفنية ، قم بتحسين النتائج باستخدام أدوات تحسين الصورة. في وضع تحسين الصورة ، يمكنك العثور على مجموعة كبيرة من أدوات الصور مثل التعريض والحدة والتباين والسطوع وما إلى ذلك. حيث يمكنك تنقيح الصور وطمسها بالإضافة إلى تطبيق أدوات محرر الجلد لتحسين الصورة الأصلية.

تخيل أن لديك كاميرا قديمة ويمكنك التقاط صور مذهلة لنفسك وأصدقائك والمناظر المحيطة. هذا هو الواقع مع Prisma ، انقر فوق زر واحد وقم بتنقيح الصور لتبدو وكأنها لوحات سريالية أو لوحات فنية. لأطفالك ، يمكنك استخدام محرر الصور المجاني هذا كتطبيق صور كارتون!

تقدم Prisma ميزات متعددة لجعل صورتك قطعة فنية. قم بطمس الصورة لجعلها تبدو وكأن الرسام الانطباعي أضاف لمسته ، وقم بتطبيق تأثيرات لونية لزيادة التشبع ، وتحميل صورة شخصية ، واكتشاف وظائف محرر صور الجمال.

هل تبحث عن تطبيق تحرير رائع؟ Prisma هو خيار رائع! فهو يجمع بين أفضل ميزات محرر الصور ومزيل الشوائب ومغير خلفية الصورة. بغض النظر عما إذا كنت ترغب في تعديل الصور أو تعتيم الصور أو استخدامها كمحرر للصور الذاتية – فإن Prisma تمتلك كل شيء!

مميزات برنامج prisma مهكر جميع الفلاتر.

1. فلاتر فنية متنوعة: يتضمن البرنامج أكثر من 300 فلتر فني متنوع يشمل الفن الكلاسيكي والحديث، والتي تساعد المستخدمين على تحويل الصور إلى لوحات فنية.

2. تقنيات الذكاء الاصطناعي: يعتمد برنامج Prisma على تقنيات الذكاء الاصطناعي وتعلم الآلة لتحويل الصور إلى لوحات فنية بأسلوب فنان معين.

3. سرعة التحويل: يتميز البرنامج بسرعة تحويل الصور إلى لوحات فنية، حيث يمكن للمستخدمين تحويل الصور في ثوانٍ قليلة فقط.

4. خيارات التعديل: يتوفر برنامج Prisma على خيارات التعديل على الصور، مثل تغيير درجة الإضاءة والتباين والتشبع والتحجيم.

5. سهولة الاستخدام: يتميز البرنامج بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام، مما يجعله مناسبًا للمستخدمين من جميع المستويات.

6. مجاني ومتوفر على أنظمة التشغيل iOS و Android: يتوفر برنامج Prisma مجانًا على متجر التطبيقات الخاص بأنظمة التشغيل iOS و Android.

7. إمكانية الاشتراك في خدمة Prisma Premium: يتيح البرنامج للمستخدمين الاشتراك في خدمة Prisma Premium للحصول على مزايا إضافية، مثل إزالة العلامة المائية والوصول إلى مجموعة أكبر من الفلاتر.

8. إمكانية مشاركة الصور: يمكن للمستخدمين مشاركة الصور المعدلة عبر وسائل التواصل الاجتماعي مثل Facebook وTwitter وInstagram وغيرها.

9. إمكانية حفظ الصور: يتيح البرنامج للمستخدمين حفظ الصور المعدلة على جهازهم الخاص أو مشاركتها عبر البريد الإلكتروني أو السحابة.

10. تحسين الصور الضعيفة: يمكن للمستخدمين استخدام برنامج Prisma لتحسين جودة الصور الضعيفة وجعلها أكثر وضوحًا وجمالًا.

11. إنشاء لوحات فنية جميلة: يتيح البرنامج للمستخدمين إنشاء لوحات فنية جميلة ومميزة من صورهم الشخصية.

12. دعم اللغة العربية: يدعم البرنامج اللغة العربية، مما يسهل على المستخدمين العرب استخدامه وفهمه بشكل أفضل.

يعتبر برنامج Prisma من التطبيقات الممتعة والمفيدة لمحبي الفن والتصوير الفوتوغرافي، حيث يتيح لهم تحويل صورهم إلى لوحات فنية رائعة بسهولة وبأسلوب فنان معين. يمكن للمستخدمين تنزيل البرنامج مجانًا من متجر التطبيقات الخاص بأنظمة التشغيل iOS و Android.

عيوب برنامج prisma مهكر جميع الفلاتر.

1. استهلاك البطارية: يستهلك برنامج Prisma الكثير من طاقة البطارية، وهذا يعني أن استخدامه لفترة طويلة يمكن أن يؤدي إلى نفاد البطارية بسرعة.

2. الحجم الكبير للتطبيق: يتطلب تحميل برنامج Prisma مساحة كبيرة على الهاتف، وهذا يمكن أن يؤثر على سعة التخزين المتاحة.

3. الاعتماد على الاتصال بالإنترنت: يتطلب استخدام برنامج Prisma الاتصال بالإنترنت، حيث يتم تحميل الفلاتر من خلال الخادمات السحابية، وهذا يعني أنه لا يمكن استخدام البرنامج في حالة عدم توفر اتصال بالإنترنت.

4. القيود على الاستخدام المجاني: يحتوي الإصدار المجاني من برنامج Prisma على قيود في استخدام بعض الفلاتر والمزايا، وهذا يعني أنه يجب الاشتراك في خدمة Prisma Premium للاستمتاع بكافة المزايا.

5. عدم دعم جميع أنظمة التشغيل: يعمل برنامج Prisma حاليًا فقط على أنظمة التشغيل iOS و Android، ولا يدعم الحواسيب الشخصية التي تعمل بنظامي التشغيل Windows و MacOS.

6. استخدامه بشكل معتدل: يمكن تقليل استهلاك برنامج Prisma لطاقة البطارية عن طريق استخدامه بشكل معتدل، وعدم التعرض للهاتف لفترات طويلة خلال استخدامه.

7. التحكم في الإعدادات: يمكن للمستخدمين تحديد الإعدادات التي تناسبهم في برنامج Prisma، مثل تعطيل خاصية التحميل التلقائي للفلاتر واختيار الفلتر المناسب للصورة بشكل يدوي.

8. الاستفادة من Prisma Premium: يمكن للمستخدمين الاشتراك في خدمة Prisma Premium للاستمتاع بكافة المزايا دون قيود، وهذا يشمل إزالة العلامة المائية والوصول إلى مجموعة أكبر من الفلاتر.

9. الاستخدام على الاتصال بالواي فاي: يمكن للمستخدمين تقليل استهلاك برنامج Prisma لبيانات الجوال عن طريق استخدامه على الاتصال بالواي فاي.

10. البحث عن بدائل: يمكن للمستخدمين البحث عن بدائل لبرنامج Prisma المجانية أو المدفوعة، والتي قد تكون أكثر فعالية في بعض الجوانب.

يعتبر برنامج Prisma من التطبيقات الممتعة والمفيدة لمحبي الفن والتصوير الفوتوغرافي، ويمكن تجاوز بعض العيوب بالاستفادة من المزايا العديدة التي يوفرها البرنامج ومن خلال تحسين استخدامه.

نصائح حول برنامج prisma مهكر جميع الفلاتر.

1. قم بتجربة الفلاتر المختلفة: يوفر برنامج Prisma مجموعة كبيرة من الفلاتر المختلفة، لذلك قم بتجربة العديد منها لتجد تلك التي تناسب ذوقك وتعطي نتيجة جميلة للصور.

2. التأكد من جودة الصورة: يعتمد جودة الصورة المعدلة في برنامج Prisma على جودة الصورة الأصلية، لذلك تأكد من اختيار صورة ذات جودة عالية ووضوح مناسب.

3. الاستفادة من الإعدادات: يمكن للمستخدمين تعديل الإعدادات في برنامج Prisma للحصول على نتيجة أفضل، مثل تحديد مستوى الفلتر أو تعديل السطوع والتباين للصورة.

4. تجنب الإفراط في استخدام الفلاتر: يجب تجنب الإفراط في استخدام الفلاتر في برنامج Prisma، حيث يمكن أن يؤثر ذلك على جودة الصورة ويجعلها تبدو غير طبيعية.

5. الاستفادة من Prisma Premium: يمكن للمستخدمين الاستفادة من خدمة Prisma Premium للاستمتاع بكافة المزايا دون قيود، وهذا يشمل إزالة العلامة المائية والوصول إلى مجموعة أكبر من الفلاتر.

6. الاستخدام على الاتصال بالواي فاي: يمكن للمستخدمين تقليل استهلاك برنامج Prisma لبيانات الجوال عن طريق استخدامه على الاتصال بالواي فاي.

7. الاستمتاع بالتجربة: يعتبر برنامج Prisma من التطبيقات الممتعة، لذلك استمتع بتجربته واستخدامه لإنشاء صور فنية جميلة.

هذه بعض النصائح التي يمكن أن تساعدك على الاستفادة الأفضل من برنامج Prisma.

ما هي الفلاتر الأكثر شعبية في Prisma؟

يوفر برنامج Prisma مجموعة كبيرة من الفلاتر التي تتيح للمستخدمين إضفاء لمسة فنية على الصور. ومن بين الفلاتر الأكثر شعبية في Prisma:

1. Heisenberg: تعطي هذه الفلتر نتيجة جميلة وتشبه الأفلام القديمة، حيث تضيف لمسة من الألوان الداكنة والتباين العالي.

2. Tokyo: تجعل هذه الفلتر الصور تبدو وكأنها رسمت بقلم رصاص، مما يعطيها مظهرًا رائعًا وأنيقًا.

3. Mondrian: تستوحي هذه الفلتر من أعمال الفنان الهولندي بيتر موندريان، وتضيف لمسة من الألوان الجريئة والأشكال الهندسية.

4. Gothic: تعطي هذه الفلتر نتيجة جذابة ومظلمة، وتضيف لمسة من الألوان الداكنة والتأثيرات الشبه الخيالية.

5. Udnie: تستوحي هذه الفلتر من لوحة الفنان الفرنسي فرانسيس بيكابيا، وتضيف لمسة من الألوان الزاهية والأشكال الهندسية.

6. Composition VII: تستوحي هذه الفلتر من لوحة الفنان الروسي فاسيلي كاندينسكي، وتضيف لمسة من الألوان الجريئة والأشكال الهندسية.

7. Transverse Line: تعطي هذه الفلتر نتيجة جميلة ومعاصرة، وتضيف لمسة من الأشكال الهندسية والألوان الزاهية.

هذه بعض الفلاتر الأكثر شعبية في برنامج Prisma، ويمكن للمستخدمين تجربة العديد منها لتحديد تلك التي تناسب ذوقهم وتعطي نتيجة جميلة للصور.

يوفر برنامج Prisma مجموعة كبيرة ومتنوعة من الفلاتر التي تسمح للمستخدمين بتحويل صورهم إلى لوحات فنية. وتتميز هذه الفلاتر بالتفاصيل الدقيقة والألوان الزاهية والأشكال الهندسية المعقدة، وتضفي على الصور مظهرًا فنيًا جميلًا.

يعتمد برنامج Prisma على تقنية الذكاء الاصطناعي في تحويل الصور إلى لوحات فنية، وهذا يجعل النتيجة أكثر دقة وجمالًا. كما يتيح البرنامج للمستخدمين التحكم في مستوى الفلتر وتعديل الإعدادات للحصول على نتيجة أفضل.

تتميز بعض الفلاتر في برنامج Prisma بالاستوحاء من أعمال فنانين مشهورين، مثل فرانسيس بيكابيا وفاسيلي كاندينسكي وبيتر موندريان. ويضيف هذا الجانب الفني إلى برنامج Prisma، حيث يعطي للمستخدمين فرصة لتحويل صورهم إلى لوحات فنية تشبه أعمال أشهر الفنانين.

بالإضافة إلى ذلك، يتيح برنامج Prisma للمستخدمين التحكم في جودة الصورة النهائية ويمكنهم حفظ الصورة بدقة عالية وشكل مختلف، مثل ملف GIF أو فيديو قصير. ويمكن للمستخدمين أيضًا الاستفادة من خدمة Prisma Premium للاستمتاع بمزايا إضافية، مثل إزالة العلامة المائية والوصول إلى مجموعة أكبر من الفلاتر.

باختصار، يعد برنامج Prisma وسيلة رائعة لتحويل الصور العادية إلى لوحات فنية جميلة ومعاصرة، ويمكن للمستخدمين تجربة العديد من الفلاتر المتاحة للحصول على نتائج مختلفة وجذابة.

طريقة تحميل برنامج prisma مهكر جميع الفلاتر.

بعد الدخول الى موقعنا mmlelo.com سوف نجد وصف برنامج prisma مهكر جميع الفلاتر بشكل كامل نقوم بالنزول الى اسفل بعد ذلك سنجد كلمه تنزيل نقوم بالنقر عليها ثم يتم تحويلنا الى صفحه اخرى خاصه بالتنزيل يمكنك الانتظار لمده خمس ثواني بعد ذلك يمكن التحميل بالنقر على كلمه تنزيل وسوف يتم تنزيل البرنامج بشكل مباشر دون التوجيه الى اي صفحات اخرى او روابط خارجيه وتلك احد مميزات الموقع الخاص بينا حيث يمكنك تنزيل جميع البرامج بروابط مباشره دون الدخول الى مواقع اخرى للتحميل
عند الانتهاء من (برنامج prisma مهكر جميع الفلاتر) قم بتثبيت التطبيق.
بعد الانتهاء من ( برنامج prisma مهكر جميع الفلاتر) قم بفتح التطبيق و تم التثبيت بنجاح.

سيتم تحديث برنامج prisma مهكر جميع الفلاتر بانتظام مع اقتراحاتك.

طريقة التحميل من جوجل بلاي

قم بالضغط علي رابط التحميل ( open ) بجانب كلمه جوجل بلاي
قم بتثبيت التطبيق .
اذا رابط التحميل يوجد به مشكله قم بالدخول علي جوجل بلاي ثم ابحث عن ( برنامج prisma  ) وقم بتثبيته علي هاتفك

شاهد ايضا

تحميل برنامج lark player مهكر نسخه مدفوعة

تحميل برنامج animo fanz مهكر اخر اصدار

تحميل لانشر lucid مهكر النسخة المدفوعة

NEW IMPROVED PRISMA Our art-AI is getting smarter every day! This update includes some minor changes that will help make your experience with the app even smoother.

P.S. Hey, S22 Ultra owners, this version also fixes a bug with photos coming up blank on this device. Sorry about that!
Subscription
تحميل برنامج prisma مهكر جميع الفلاتر
تنزيل  تحميل برنامج prisma مهكر جميع الفلاتر 

All Version

تحميل برنامج prisma مهكر جميع الفلاتر
Prisma Art Effect Photo Editor‏ 4.5.5.607 Mod
أبريل 4, 2023 79.73 MB

معلومات المود:

Subscription
All Versions

1 التعليقات

تعليق
  1. […] تحميل برنامج prisma مهكر جميع الفلاتر […]

التعليقات

You must Register or Login to post a comment.
error: المحتوي محمي من النسخ