الرئيسية / تطبيقات / Apps / استعادة الصور والفيديوهات المحذوفة من الهاتف مع ديسك دايجر

استعادة الصور والفيديوهات المحذوفة من الهاتف مع ديسك دايجر

تطبيق DiskDigger لاستعادة الصور والملفات المحذوفة
  • محدث
  • متطلبات التشغيل اندرويد 4.4
  • النوع Apps
  • جوجل بلاي
[posts_like_dislike]
  • التصويت : 0
  • التعليقات : 0
Rate this post
Popularity 7.58% 7.58%
تنزيل

Rate this post

مرحبًا بكم في هذه المقالة التي سأشرح فيها طريقة عملية لاسترجاع الفيديوهات المحذوفة باستخدام برنامج ديسك دايجر. في عصر التكنولوجيا الحديثة، نعتمد بشكل كبير على تسجيل الفيديوهات لتوثيق اللحظات المهمة في حياتنا، سواء كانت أحداث عائلية أو مهنية. ومع زيادة استخدام أجهزة التخزين الرقمية مثل الهواتف الذكية والكاميرات، فإن خطأ بسيط يمكن أن يؤدي إلى حذف الفيديوهات بشكل غير مقصود. لذلك، سأقدم لكم خطوات تثبت جدارتها في استعادة هذه الفيديوهات المحذوفة بسهولة وبسرعة باستخدام برنامج ديسك دايجر. سنتعرف على أهمية استرجاع هذه الفيديوهات وكيف يعمل هذا البرنامج. كما سأقدم لكم بعض النصائح الهامة لحماية بياناتك وتجنب حذف الفيديوهات عن طريق الخطأ. دعونا نستعرض هذه الخطوات الآن!يواجه العديد من مستخدمي الهواتف النقالة مشكلة حذف ملفاتهم، سواء بسبب الخطأ أو بسبب الفيروسات التي تصيب الهواتف. ومع ذلك، هل تم حذف هذه الملفات نهائيًا؟ لا داعي للقلق، حيث إننا نعيش في عصر التكنولوجيا والتطور، وعالم الذكاء الاصطناعي. ونتيجة لهذا التطور، تم تطوير تطبيقات تساعدك على استعادة الملفات التي تم حذفها أو تالفها. ولكن ليس كل هذه التطبيقات توفر تجربة فعالة في استعادة الملفات بشكل صحيح. لذلك قررنا في هذا المقال شرح أفضل تطبيق لاستعادة الصور والملفات المحذوفة وهو DiskDigger. تابع معنا لمعرفة المزيد عن هذا التطبيق الرائع ومميزاته.

شرح تطبيق DiskDigger لاستعادة الصور والملفات المحذوفة:

تم تطوير تطبيق DiskDigger لاستعادة الصور والملفات المحذوفة بشكل سهل ورائع. يُعد تطبيق DiskDigger واحدًا من أفضل تطبيقات استرجاع الصور والملفات المحذوفة، حيث حاز على تقييمات عالية على المتجر، بنسبة 4.5 من إجمالي 5 درجات. يتميز التطبيق بالقوة في استعادة الصور والملفات المحذوفة بنسبة تصل إلى 99٪. كما يُعتبر تطبيق DiskDigger الأكثر تحميلًا في فئته على مستوى العالم، حيث يُمكنه استعادة الصور والملفات من الذاكرة الداخلية والخارجية للهاتف. يتوفر التطبيق بنسختين: مدفوعة ومجانية، حيث تقوم النسخة المجانية بمهمتها بدون الحاجة إلى رووت للاستعادة.

ما هو برنامج ديسك دايجر وكيف يعمل؟

برنامج ديسك دايجر هو برنامج قوي وفعال يساعد في استرجاع البيانات المحذوفة من الأقراص الصلبة وبطاقات الذاكرة وأجهزة التخزين الأخرى. يعمل هذا البرنامج عن طريق فحص الأقراص واستعادة الملفات التالفة أو المحذوفة. يتميز برنامج ديسك دايجر بواجهة سهلة الاستخدام تسمح للمستخدم بتنفيذ عملية استرجاع البيانات بسهولة. يحتوي البرنامج على محرك استعادة قوي يقوم بفحص محتوى الأقراص والبحث عن ملفات الفيديو المحذوفة. ثم يقوم بتقديم نتائج البحث وإمكانية استعادة هذه الملفات إلى جهاز الكمبيوتر للاستخدام المستقبلي. باستخدام برنامج ديسك دايجر، يمكن استعادة الفيديوهات المحذوفة بسهولة وسرعة.

أهمية استرجاع الفيديوهات المحذوفة

لا يمكن التنكر لأهمية استرجاع الفيديوهات المحذوفة باستخدام برنامج ديسك دايجر. فقد يحتوي هذا الفيديو على ذكريات قيمة، أحداث مهمة أو معلومات حاسمة. في حالة حدوث خطأ عند حذف الفيديو بطريقة غير مقصودة أو بالخطأ، يعد برنامج ديسك دايجر رفيقًا قويًا وفعالًا للاستعادة. يمكن لهذا البرنامج استعادة الفيديوهات المحذوفة وإعادتها إلى جهاز الكمبيوتر لتستمتع بها مرة أخرى. سيساعدك استخدام برنامج ديسك دايجر على الحفاظ على قطع ثمينة من ذكرياتك وتجاربك وضمان عدم فقدها إلى الأبد.

فحص الأقراص واسترجاع الفيديوهات

أولاً، قمت بتشغيل برنامج ديسك دايجر على جهاز الكمبيوتر الخاص بي. ثم، اخترت خيار “فحص الأقراص” من واجهة البرنامج. بعد ذلك، قمت بتحديد الأقراص المراد فحصها للاسترجاع.

بدأ البرنامج في تحليل الأقراص والبحث عن أي فيديوهات محذوفة أو مفقودة بالفعل. استغرق هذا العملية بضع دقائق حسب حجم الأقراص المحددة.

بعد اكتمال فحص الأقراص، يظهر لي نتائج البحث على شكل جدول يوضح كل فيديو تم استرجاعه. من خلال هذا الجدول، يمكنني تحديد واستعادة الملفات التي أفاد بها المستخدمة.

ثانيًا، قمت باختيار الفيديوهات التي أود استرجاعها واتبعت الخطوات المذكورة في واجهة البرنامج. بعدها، قام ديسك دايجر ببدء عملية استعادة الفيديوهات المحذوفة.

استغرقت عملية استعادة الفيديوهات بضع دقائق حسب حجم وعدد الملفات. وبالنهاية، تم استرجاع الفيديوهات المحذوفة بنجاح وأصبحت متاحة للاستخدام مرة أخرى.

إن استرجاع الفيديوهات المحذوفة باستخدام برنامج ديسك دايجر كان سهلاً وفعالاً. تم تسهيل العملية من خلال واجهة المستخدم البسيطة والتعليمات السهلة التالية.

كيفية فحص الأقراص باستخدام برنامج ديسك دايجر

أولاً، قمت بفتح برنامج ديسك دايجر على جهاز الكمبيوتر الخاص بي. ثم اخترت خيار “فحص الأقراص” من واجهة البرنامج. فعند القراءة على نحو كافٍ، يبدأ البرنامج في تحليل الأقراص والبحث عن أي فيديوهات محذوفة أو مفقودة.

لا يتطلب ذلك أي خطوات إضافية من جانبي، فالبرنامج يقوم بعملية الفحص بشكل آلي ومستقل. يقوم ديسك دايجر بعد ذلك بعرض نتائج البحث على شكل جدول سهل القراءة وفهمه.

يظهر هذا الجدول الملفات المحذوفة التي تم استرجاعها بشكل متسلسل وذيل على هذه المعلومات: اسم الملف، حجمه، نوع الفيديو، والحالة (إذا كان الملف قابلاً للاسترداد أو لا). من خلال هذا الجدول، يمكنني تحديد واستعادة الملفات التي أفاد بها المستخدمة بسهولة.

بهذه الطريقة البسيطة والفعالة، يتيح لي برنامج ديسك دايجر فحص الأقراص بشكل سريع واستعادة الفيديوهات المحذوفة بدقة وتفصيل عالٍ.

الخطوات اللازمة لاسترجاع الفيديوهات المحذوفة

لكي تتمكن من استعادة الفيديوهات المحذوفة باستخدام برنامج ديسك دايجر، يجب اتباع الخطوات التالية:

  1. قم بفتح برنامج ديسك دايجر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  2. حدد خيار “فحص الأقراص” من واجهة البرنامج.
  3. انتظر حتى يتم استكمال عملية التحليل والبحث عن الملفات المحذوفة.
  4. بعد اكتمال البحث، سيظهر جدول يعرض الملفات المحذوفة التي تم استرجاعها بشكل متسلسل.
  5. قم بتحديد الملفات التي تود استعادتها من هذا الجدول.
  6. انقر على زر “استعادة” لاستعادة الملفات المحددة إلى مكان آمن على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  7. تأكد من أن جميع الملفات تم استعادتها بنجاح وانتقل إلى الخطوات التالية لحماية البيانات وتفادي حذف الملفات في المستقبل.

من خلال اتباع هذه الخطوات بدقة، ستتمكن من استعادة الفيديوهات المحذوفة بنجاح باستخدام برنامج ديسك دايجر.

استعادة الفيديوهات المحذوفة بنجاح

بعد اكتمال عملية البحث واسترجاع الملفات المحذوفة باستخدام برنامج ديسك دايجر، يظهر جدول يعرض جميع الملفات التي تم استعادتها بشكل متسلسل. يمكنك الآن تحديد الفيديوهات التي تود استعادتها والنقر على زر “استعادة” لبدء عملية الاستعادة.

بمجرد الانتهاء من عملية الاستعادة، يجب التأكد من نجاح عملية الاسترجاع وصلاحية الفيديوهات المستعادة. قم بفتح كل فيديو على حدة وتأكد من أنه يشتغل بشكل صحيح وغير تالف. إذا واجهت أي مشكلة، قم بإعادة استخدام برنامج ديسك دايجر للاسترجاع.

بعد استعادة الفيديوهات المحذوفة بنجاح، يُوصى باتخاذ خطوات إضافية لحماية بيانات الفيديو في المستقبل وتجنب حذفها.

عرض نتائج البحث واستعادة الفيديوهات

بعد اكتمال عملية البحث واسترجاع الملفات المحذوفة باستخدام برنامج ديسك دايجر، يظهر جدول يعرض جميع الملفات التي تم استعادتها بشكل متسلسل. يمكنك الآن تحديد الفيديوهات التي تود استعادتها والنقر على زر “استعادة” لبدء عملية الاستعادة.

أثناء عرض نتائج البحث، قد تلاحظ أن بعض الفيديوهات تظهر باسم غير مفهوم أو رموز غامضة. في هذه الحالة، يُوصى بتحديد واحدة من هذه الفيديوهات ومشاهدتها مؤقتًا للتأكد من أنها الفيديو المطلوب قبل استعادتها.

بعد استعادة الفيديوهات المحذوفة بنجاح، يجب التأكد من نجاح عملية الاسترجاع وصلاحية الفيديوهات المستعادة. قم بفتح كل فيديو على حدة وتأكد من أنه يشتغل بشكل صحيح وغير تالف. إذا واجهت أي مشكلة، قم بإعادة استخدام برنامج ديسك دايجر للاسترجاع.

بعد الانتهاء، قد تود حفظ جميع الفيديوهات المستعادة في مكان آمن على القرص الصلب لديك أو نسخها على وسائط تخزين خارجية للمزيد من الحماية.

تقديرًا لفعالية برنامج ديسك دايجر، ستكون متأكدًا من قدرته على استعادة الفيديوهات المحذوفة وحماية بياناتك.

طرق للتأكد من نجاح الاسترجاع

بعد استرجاع الفيديوهات المحذوفة بنجاح باستخدام برنامج ديسك دايجر، هناك بعض الطرق التي يمكن اتباعها للتأكد من نجاح عملية الاسترجاع، وصلاحية الفيديوهات المستعادة.

أولًا، قم بفتح كل فيديو على حدة وتأكد من أنه يشتغل بشكل صحيح وغير تالف. فإذا واجهت أي مشكلة مثل عدم التشغيل أو تلف في الفيديو، قد يكون هناك خطأ في عملية الاسترجاع. في هذه الحالة، يُوصى بإعادة استخدام برنامج ديسك دايجر لإعادة استرجاع الفيديو.

ثانيًا، قم بمقارنة الفيديوهات المستعادة مع نسخ متوفرة سابقًا منها. قد تلاحظ اختلافًا طفيفًا في جودة الصورة أو اختزال بعض البيانات. إذا كان هناك اختلاف كبير، قد يكون هناك ضرر في الفيديو وقد لا يكون استرجاعه بالكامل.

أخيرًا، قم بحفظ جميع الفيديوهات المستعادة في مكان آمن على القرص الصلب لديك أو نسخها على وسائط تخزين خارجية. ستعطيك هذه الخطوة إحساسًا إضافيًا بالأمان والحماية للبيانات المستعادة.

باستخدام هذه الطرق، ستتأكد من نجاح عملية استرجاع الفيديوهات المحذوفة وصلاحية البيانات بشكل عام.

الخطوات الإضافية لحماية البيانات

بعد استرجاع الفيديوهات المحذوفة بنجاح، يجب اتخاذ خطوات إضافية لحماية البيانات وتجنب فقدانها مستقبلاً. أولًا، يُوصى بتجنب حذف الفيديوهات عن طريق الخطأ بتأكيد قبل الحذف.

ثانيًا، قم بإعداد نسخ احتياطية لجميع فيديوهاتك الهامة والمسترجعة واحتفظ بها في مكان آمن. يمكنك أيضًا نسخ هذه البيانات على وسائط تخزين خارجية مثل قرص صلب خارجي أو ذاكرة USB.

ثالثًا، استخدم برامج مكافحة الفيروسات وبرامج الحماية للتأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك محمي بشكل جيد وألا تتعرض لبرامج ضارة تؤثر على الفيديوهات المسترجعة.

وأخيرًا، قم بالحفاظ على نظام التشغيل وبرامج الكمبيوتر الخاصة بك والتطبيقات المستخدمة محدثة بشكل منتظم، حيث توفر التحديثات الأمانية والإصلاحات لثغرات الحماية.

باتباع هذه الخطوات، ستكون قادرًا على حماية البيانات الخاصة بك وتجنب فقدها في المستقبل.

نصائح لتجنب حذف الفيديوهات

لا توجد طريقة مؤكدة 100٪ لتجنب حذف الفيديوهات عن طريق الخطأ ، ولكن هناك بعض النصائح التي يمكن أن تساعدك في تجنب هذا الموقف. أولاً ، التأكد دائمًا من تأكيد الحذف قبل النقر فوق الزر “موافق”. ثانيًا ، احتفظ بنسخ احتياطية للفيديوهات الهامة في مكان آمن سواء كان على جهاز الكمبيوتر أو في خدمة تخزين سحابية. كما يُنصح باستخدام برامج إدارة الملفات لحذف الملفات بشكل صحيح وتجنب حذف الملفات بشكل دائم. وأخيرًا ، قد يكون من المفيد وضع رمز قفل على الفيديوهات الهامة لتجنب حذفها عن طريق الصدفة. باتباع هذه النصائح ، يمكنك زيادة فرص الحفاظ على فيديوهاتك وتجنب حذفها بالخطأ.

أفضل الطرق لنسخ البيانات والاحتفاظ بها بأمان

عندما يتعلق الأمر بحفظ وحماية البيانات، فإن أفضل طريقة هي إنشاء نسخ احتياطية والاحتفاظ بها بأمان. هناك عدة طرق يمكن استخدامها لضمان سلامة البيانات. أولاً، يمكن استخدام محركات التخزين الخارجية مثل الأجهزة التخزين المحمولة أو قرص صلب خارجي لعمل نسخ احتياطية للملفات المهمة. ثانياً، يمكن استخدام خدمات التخزين السحابية مثل Google Drive أو Dropbox لحفظ البيانات عبر الإنترنت. وأخيراً، تأكد من تحديث النسخ الاحتياطية بانتظام وفحصها للتأكد من أن جميع الملفات مؤامر او نسخت بشكل صحيح. باستخدام هذه الطرق، يمكنك ضمان أن بياناتك ستكون آمنة ومحمية في حالة حدوث أي مشكلة.

طريقة استخدام تطبيق DiskDigger لاستعادة الصور والملفات المحذوفة:

بعد تنزيل التطبيق من الرابط الموجود في الأسفل، ابدأ بتحديد الصور أو الملفات المحذوفة في الذاكرة الداخلية للهاتف أو الذاكرة الخارجية. اختر نوع الملفات التي ترغب في البحث عنها، سواء كانت صور أو فيديوهات أو ملفات صوتية. سيقوم التطبيق بإجراء عملية بحث عميقة عن المحذوفات وسيظهر النتائج في غضون دقائق قليلة. بمجرد العثور على الملفات، يمكنك حفظها.

مميزات تطبيق استعادة الملفات المحذوفة Disk diger:

هناك نسختين مختلفتين من تطبيق استعادة الملفات والصور المحذوفة، إحداهما مدفوعة بنسخة احترافية والأخرى مجانية.

يمكن لتطبيق DiskDigger استرجاع جميع أنواع الملفات والصيغ المحذوفة.

يمكن لتطبيق إسترجاع الصور والملفات المحذوفة من ذاكرة الهواتف الداخلية والخارجية.

Available in multiple languages, including Arabic.

التطبيق لا يتطلب وجود جهة ثالثة أو الاتصال بالكمبيوتر لاستعادة الملفات.

طريقة تحميل استعادة الصور والفيديوهات المحذوفة من الهاتف مع ديسك دايجر

بعد الدخول الى موقعنا mmlelo.com سوف نجد وصف استعادة الصور والفيديوهات المحذوفة من الهاتف مع ديسك دايجر بشكل كامل نقوم بالنزول الى اسفل بعد ذلك سنجد كلمه تنزيل نقوم بالنقر عليها ثم يتم تحويلنا الى صفحه اخرى خاصه بالتنزيل يمكنك الانتظار لمده خمس ثواني بعد ذلك يمكن التحميل بالنقر على كلمه تنزيل وسوف يتم تنزيل البرنامج بشكل مباشر دون التوجيه الى اي صفحات اخرى او روابط خارجيه وتلك احد مميزات الموقع الخاص بينا حيث يمكنك تنزيل جميع البرامج بروابط مباشره دون الدخول الى مواقع اخرى للتحميل
عند الانتهاء من (تحميل استعادة الصور والفيديوهات المحذوفة من الهاتف مع ديسك دايجر) قم بتثبيت التطبيق.
بعد الانتهاء من (تحميل استعادة الصور والفيديوهات المحذوفة من الهاتف مع ديسك دايجر) قم بفتح التطبيق و تم التثبيت بنجاح.

سيتم تحديث استعادة الصور والفيديوهات المحذوفة من الهاتف مع ديسك دايجر بانتظام مع اقتراحاتك.

طريقة التحميل من جوجل بلاي

قم بالضغط علي رابط التحميل ( open ) بجانب كلمه جوجل بلاي
قم بتثبيت التطبيق .
اذا رابط التحميل يوجد به مشكله قم بالدخول علي جوجل بلاي ثم ابحث عن ( استعادة الصور والفيديوهات المحذوفة من الهاتف مع ديسك دايجر ) وقم بتثبيته علي هاتفك

شاهد ايضا

تحميل لعبة هاي داي Hay Day مهكرة v1.60.216 للاندرويد والايفون اخر اصدار 2024 من ميديا فاير

تحميل تطبيق دولينجو duolingo مهكر v5.134.3 اخر اصدار 2024 للايفون من ميديا فاير

‏ تنزيل لعبة مواجهة الأبطال Mobile Legends مهكرة 2024 اخر اصدار

تطبيق DiskDigger لاستعادة الصور والملفات المحذوفة
تنزيل  استعادة الصور والفيديوهات المحذوفة من الهاتف مع ديسك دايجر 
استعادة الصورة مع DiskDigger
تنزيل - 6MB

All Version

افضل تطبيق للعثور على الهاتف
Apk
مارس 9, 2024
استعادة الصور والفيديوهات المحذوفة من الهاتف مع ديسك دايجر
Apk
مارس 9, 2024
‏ تنزيل لعبة مواجهة الأبطال Mobile Legends مهكرة 2024 اخر اصدار
Apk
يناير 13, 2024
تحميل تطبيق دولينجو duolingo مهكر v5.134.3 اخر اصدار 2024 للايفون من ميديا فاير
Apk
يناير 13, 2024
تحميل لعبة هاي داي Hay Day مهكرة v1.60.216 للاندرويد والايفون اخر اصدار 2024 من ميديا فاير
Apk
يناير 9, 2024
All Versions

No Comments

تعليق
There are no comments yet, but you can be the one to add the very first comment!

التعليقات

You must Register or Login to post a comment.
error: المحتوي محمي من النسخ